ads

تعرف على الجهاز اللوحي المرتقب من Samsung المصمم للصمود لأطول فترة ممكنة

 

أعلنت شركة samsung اليوم على موقعها الرسمي أن الجهاز اللوحي Galaxy Tab Active 3 الجديد متين مصمم للبيئات الصعبة . إلى جانب الميزات الاخرى مثل معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء ، يمكن للجهاز اللوحي أن يتحمل السقوط لمسافة 1.5 متر. كما أن الشركة أكدت ووعدت بدعم "ما يصل إلى ثلاثة أجيال من ترقيات نظام التشغيل Android".

مثل سابقه ، يحتوي Tab Active 3 على عدد من التحسينات لتسهيل استخدامه مع القفازات.
أزرار التنقل الخاصة به  للظغط اي انها ليست حساسة للمس ، وتقول سامسونج إن هناك خيارًا في الإعدادات لجعل الجهاز اللوحي قابلاً للاستخدام أثناء ارتداء "قفازات العمل الرفيعة". 
قلم S Pen حاصل أيضًا على معيار IP68 ، ليكون قادرًا على تحمل الماء والغبار مثل الجهاز اللوحي نفسه.





مواصفات الجهاز المرتقبة "Galaxy Tab Active 3" :

سيبدأ الجهاز مع نظام تشغيل Android 11  كما تقول Samsung ، بمعالج Exynos 9810 ، مع 4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 128 GB للتخزين (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر microSD). وهو يدعم الشحن السريع عبر مأخذ USB أو POGO ، وبطاريته قابلة للإزالة البالغة 5050 مللي أمبير في الساعة ، ويمكن أيضًا استخدامه بدون بطارية ف عند توصيله بـ "مصدر طاقة ". كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل ، وتلاحظ سامسونج على وجه التحديد أن كاميرات الجهاز اللوحي مُحسّنة لمسح الباركود. إنه متوفر باتصال LTE أوإصدار Wi-Fi فقط.

موعد صدوره وسعره المرتقب :

لا يشير إعلان Samsung إلى معلومات تسعير محددة ، لكنه يشير أن Tab Active 3 مخصص لأوروبا وآسيا ، ويصدر في "أسواق محددة" لأجل غير مسمى اعتبارًا من اليوم. 

ليست هناك تعليقات