ads

تصدرت كل من Zoom ، و kill hornets ، و بيننا ، وجو بايدن عمليات البحث الشائعة على Google في عام 2020


أصدرت Google قائمتها لأهم عمليات البحث الشائعة في الولايات المتحدة لعام 2020 ، وكما كان متوقعا ، تصدرت عمليات البحث عن "فيروس كورونا" و "نتائج الانتخابات" و "تكبير" الطريق . لتوضيح الأمر: هذه ليست أهم عمليات البحث أو الموضوعات الأكثر بحثًا. بدلاً من ذلك ، قالت Google إنها "عمليات بحث شهدت ارتفاعًا كبيرًا في عدد الزيارات خلال فترة مستدامة في عام 2020 مقارنة بعام 2019". مع استمرار محتوى العام في المراجعة ، فإنه أمر محبط للغاية ؛ ومن بين عمليات البحث الأكثر رواجًا أيضًا كوبي براينت ونايا ريفيرا وتشادويك بوسمان ، المتوفون سنة2020.
تضمنت عمليات البحث الأكثر شيوعًا على Google في الأخبار "فحوصات التحفيز" ، حيث إن توزيع الحكومة لمدفوعات 1200 دولار لم يتم بسلاسة ؛ "البطالة" ، حيث فقد الملايين وظائفهم بسبب عمليات الإغلاق الوبائي ؛ "حرائق أستراليا"  ؛ "الثلاثاء الكبير" ؛ و "إعصار لورا". ومن بين أهم نتائج الأخبار أيضًا ، كان المخلوق الذي من المحتمل أن يكون التميمة لهذا العام الجحيم: "الدبور القاتل".

كان من بين أهم الأشخاص في عمليات البحث الشائعة على منصة Google الرئيس المنتخب "جو بايدن" ونائب الرئيس المنتخب "كامالا هاريس" و"كاني ويست" و"توم برادي" و"توم هانكس" وزعيم كوريا الشمالية "كيم جونغ أون."

إجمالاً ، لقد كانت سنة رهيبة للغاية ، ومعظم مواضيع البحث تؤكد ذلك. ولكن كانت هناك بعض النقاط المضيئة في فئات الترفيه - التي قدمت لنا برامج ترفيهية لأننا احتجنا حقًا إلى الإلهاء بينما كنا جميعًا محبوسين

ضمن الأفلام ، كانت عمليات البحث الأكثر شيوعًا عن الفائز بجائزة Best Picture Parasite و Black Panther و Sonic the Hedgehog و Little Women و Harley Quinn: Birds of Prey.
               
سيطرت Netflix على أفضل البرامج التلفزيونية الرائجة ، والتي تضمنت العرض الذي لم نتمكن من الهروب منه مهما حاولنا : Tiger King ، جنبًا إلى جنب مع The Queen’s Gambit و Cobra Kai و Outer Banks و Ozark بالإضافة إلى Little Fires Everywhere من Hulu.

وتحت الألعاب ، تصدرت اللعبة الصغيرة التي يمكن أن تبدأ من 2018 ، بيننا ، قائمة 2020 ، إلى جانب Fall Guys: Ultimate Knockout و Valorant و The Last of Us 2 وبالطبع Animal Crossing.

كانت هناك أيضًا فئة بحث شائعة "أثناء فيروس كورونا" ؛ أراد الأشخاص معرفة ما إذا كان بإمكانهم زيارة طبيب الأسنان أو شراء منزل أو العثور على وظيفة أو المواعدة أو الحصول على أوبر.

هذا هو الاتجاه الذي شهدته عمليات البحث على Google في عام 2020 ، العام الذي شهد عقودًا طويلة. دعونا نجتمع مرة أخرى هنا العام المقبل ، حيث نأمل أن تبدو الأمور أكثر إشراقًا.



ليست هناك تعليقات