تتحول Netflix إلى Splinter Cell للتكيف مع لعبة الفيديو الكبيرة التالية
سُئل الرئيسان التنفيذيان المشاركان لـ Netflix Reed Hastings و Ted Sarandos عن ألعاب الفيديو التعدينية للمسلسلات والأفلام المستقبلية خلال مكالمات الأرباح الأخيرة للشركة. أقر كلاهما أنه على الرغم من أن الألعاب يمكن أن تحقق نجاحًا عالميًا بشكل لا يصدق ، إلا أنها لم تكن بالضرورة مجالًا مناسبًا للشركة عند النظر في الملكية الفكرية التي يمكن أن تصبح امتيازات في Netflix.
قال ساراندوس: "أعتقد أن الامتياز نشط وناجح في بناء العالم". "ومن الواضح أن ألعاب الفيديو لها جانب لبناء العالم ، ولكن الكتب كذلك وكذلك الروايات المصورة وكذلك الكتب المصورة وكذلك عنوان IP الأصلي. وحقاً ، هذه مسألة مدى جودة تنفيذها ".
لكن ساراندوس اعترف أيضًا أنه عندما يعمل ، بغض النظر عن مصدر المواد المصدر ، فإنه يعمل. في حالة The Witcher ، أعلنت Netflix في يناير أن 76 مليون أسرة شاهدت العرض في حوالي أربعة أسابيع. جعلت هذه الأرقام ، استنادًا إلى الحسابات التي شاهدت دقيقتين على الأقل من العرض ، الموسم الأول من التلفزيون الأكثر مشاهدةً لـ Netflix في ذلك الوقت. حفز النجاح سلسلة برقول وانبعاث متحرك - استراتيجية يبدو أنها تتماشى مع وجهة نظر ساراندوس لبناء الامتياز في نيتفليكس.
قال ساراندوس ، وهو يتحدث عن الامتيازات: "إذا قمت بذلك بشكل جيد ، فإن الناس يريدون العودة للحصول على المزيد". "وأنت لا تخيب آمالهم. يمكنك الاستمرار في فعل ذلك. لذا فنحن متحمسون جدًا لذلك ونشعر بالإثارة حيال ذلك من مصادر متنوعة ".
التعليقات على الموضوع