ads

تتحول Netflix إلى Splinter Cell للتكيف مع لعبة الفيديو الكبيرة التالية



أعلنت الشركة اليوم أن مشروع Netflix و Ubisoft الأول هو تكيف متحرك لسلسلة ألعاب Splinter Cell الخاصة بناشر الألعاب. 

لقد طلب الملون موسمان من البداية ، لما مجموعه 16 حلقة ، وفقًا لـ Variety. من المقرر أن يشرف كاتب جون ويك ديريك كولستاد على المشروع. لا تزال التفاصيل حول العرض سرية ، ولكن امتياز لعبة الفيديو الطويلة ، استنادًا إلى سلسلة كتب Tom Clancy ، يتبع البحرية SEAL Sam Fisher السابقة حيث يتولى عددًا من المهام المختلفة لوكالة الأمن القومي.

 على الرغم من أن عرض Netflix قد لا يكون الإعلان الذي كان ينتظره معجبو Splinter Cell ، فهو عرض لكيفية اقتراب Netflix من لعبة الفيديو IP. تتبع سلسلة الرسوم المتحركة Splinter Cell زوجين من الرهانات الكبيرة على امتيازات الألعاب ، بما في ذلك تكيف Netflix المباشر مع The Witcher والتكيف المتحرك لـ Castlevania. على الرغم من أن المديرين التنفيذيين والمبدعين في Netflix الذين يعملون في The Witcher قالوا إنها تستند إلى سلسلة الكتب الشهيرة للمؤلف Andrzej Sapkowski ، إلا أن هذا الامتياز برز إلى حد كبير بسبب الألعاب. يبدو أن كلا العرضين كان أداؤهما جيدًا لـ Netflix ؛ كاسلفانيا أنهى موسمه الثالث ، وتلقى The Witcher سلسلة مسلسلات برقول.


سُئل الرئيسان التنفيذيان المشاركان لـ Netflix Reed Hastings و Ted Sarandos عن ألعاب الفيديو التعدينية للمسلسلات والأفلام المستقبلية خلال مكالمات الأرباح الأخيرة للشركة. أقر كلاهما أنه على الرغم من أن الألعاب يمكن أن تحقق نجاحًا عالميًا بشكل لا يصدق ، إلا أنها لم تكن بالضرورة مجالًا مناسبًا للشركة عند النظر في الملكية الفكرية التي يمكن أن تصبح امتيازات في Netflix. 

قال ساراندوس: "أعتقد أن الامتياز نشط وناجح في بناء العالم". "ومن الواضح أن ألعاب الفيديو لها جانب لبناء العالم ، ولكن الكتب كذلك وكذلك الروايات المصورة وكذلك الكتب المصورة وكذلك عنوان IP الأصلي. وحقاً ، هذه مسألة مدى جودة تنفيذها ".

 لكن ساراندوس اعترف أيضًا أنه عندما يعمل ، بغض النظر عن مصدر المواد المصدر ، فإنه يعمل. في حالة The Witcher ، أعلنت Netflix في يناير أن 76 مليون أسرة شاهدت العرض في حوالي أربعة أسابيع. جعلت هذه الأرقام ، استنادًا إلى الحسابات التي شاهدت دقيقتين على الأقل من العرض ، الموسم الأول من التلفزيون الأكثر مشاهدةً لـ Netflix في ذلك الوقت. حفز النجاح سلسلة برقول وانبعاث متحرك - استراتيجية يبدو أنها تتماشى مع وجهة نظر ساراندوس لبناء الامتياز في نيتفليكس. 

قال ساراندوس ، وهو يتحدث عن الامتيازات: "إذا قمت بذلك بشكل جيد ، فإن الناس يريدون العودة للحصول على المزيد". "وأنت لا تخيب آمالهم. يمكنك الاستمرار في فعل ذلك. لذا فنحن متحمسون جدًا لذلك ونشعر بالإثارة حيال ذلك من مصادر متنوعة ".

ليست هناك تعليقات