ads

أضافت شركة Peacock عشر مليون عميل منذ أبريل



أضافت خدمة بث الطاووس الجديدة Comcast 10 ملايين عميل منذ إطلاقها المحدود في أبريل وإطلاقها الوطني في منتصف يوليو. كان الإعلان نقطة مضيئة في تقرير أرباح الربع الثاني القاتم في الغالب ، حيث استمر في الشعور بتأثيرات جائحة الفيروسات التاجية على أقسام الترفيه الخاصة به. وانخفض صافي الدخل للربع 4.4 في المئة إلى 2.99 مليار دولار على عائدات 23.7 مليار دولار.

وقال بريان روبرتس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كومكاست في بيان أعلن فيه عن نتائج الأرباح: "أطلقت NBCUniversal بنجاح بصمة Peacock in Cable في أبريل ، قبل إطلاق خدمة البث في الولايات المتحدة على الصعيد الوطني في وقت سابق من هذا الشهر ، مع 10 ملايين اشتراك حتى الآن". Peacock ، الذي يعتبر مشاركًا متأخرًا نسبيًا في سوق التدفق المزدحم ، يتقدم على منافسه الجديد HBO Max ، الذي جذب 4.1 مليون مشترك منذ إطلاقه في مايو.

كان قطاع الإنترنت المنزلي والكابل من Comcast ثابتًا ، حيث بلغ 14.4 مليار دولار تقريبًا ، على الرغم من فقدانه 477000 من عملاء الفيديو. أضافت الشركة 323000 من عملاء النطاق العريض. لا يشمل هذا الرقم حوالي 600000 مشترك إما أنهم جزء من عرض ترويجي خاص مجاني للعملاء ذوي الدخل المنخفض أو العملاء الذين تأخروا في الدفع بسبب جائحة فيروس كورونا.

مع إغلاق المنتزهات الترفيهية ودور السينما وإلغاء الأحداث الرياضية الرئيسية طوال الربع الثاني ، عانت الأقسام الترفيهية في Comcast أكثر من غيرها. انخفضت إيرادات قسم NBCUniversal بنسبة 25 في المائة إلى 6.1 مليار دولار ، وانخفضت إيرادات قسم الأفلام بنسبة 18 في المائة إلى 1.2 مليار دولار. أعلنت شركة يونيفرسال يوم الثلاثاء أنها توصلت إلى اتفاق مع AMC Theatres لتقليص فترة الإصدار المسرحي لأفلامها من حوالي 90 يومًا إلى 17 يومًا.

(الإفشاء: Comcast و NBCUniversal هم مستثمرون في Vox Media ، الشركة الأم لـ The Verge.)

وانخفضت إيرادات قسم الملاهي في كومكاست من 1.4 مليار دولار في الربع من العام الماضي إلى 87 مليون دولار حيث تم إغلاق جميع المنتزهات الترفيهية العالمية في مارس بسبب الوباء.

وانخفضت عائدات الإعلانات لشبكات الكابل الخاصة بها ، والتي تشمل Bravo و USA Network ، بنسبة 27 بالمائة لتصل إلى 679 مليون دولار. وبالنسبة لشبكات البث NBC و Telemundo ، انخفضت عائدات الإعلانات بنسبة 28 بالمائة لتصل إلى 959 مليون دولار. وانخفضت إيرادات قسم سكاي في أوروبا بنسبة 15 في المائة لتصل إلى 4 مليارات دولار.
 

ليست هناك تعليقات