ads

ظهور وحدة تحكم Xbox البيضاء من الجيل التالي عبر الإنترنت



يبدو أن وحدة تحكم Xbox Series X بيضاء قد تسربت عبر الإنترنت. ظهرت صورة وحدة التحكم البيضاء على Reddit خلال عطلة نهاية الأسبوع ، قبل أن يحذف الملصق حسابهم والصورة. تم تعريفه فقط باسم "Wolfy_Wizzardo" ، وادعى مستخدم Reddit أنه التقط الصورة في حفلة في ولاية واشنطن استضافها طفل أحد موظفي Microsoft. قبل حذف الحساب ، كان حساب Reddit يعلق وينشر حول الموضوعات في سياتل ، واشنطن منذ شهور.

تتضمن وحدة التحكم نفسها لوحة D الجديدة على وحدة تحكم Xbox Series X ، إلى جانب زر المشاركة الجديد الذي تقوم Microsoft بشحنه على وحدات التحكم من الجيل التالي. تحدثنا إلى مستخدم Reddit قبل حذف حسابه ، وادعوا أن وحدة التحكم المرتبطة كانت بيضاء أيضًا و "بدت أكثر تربيعًا وزر Xbox يبدو أكبر عليها".

يزعمون أيضًا أنهم لعبوا ألعابًا على وحدة التحكم ، وأن الواجهة لا تزال تبدو مثل واجهة مستخدم Xbox One. تلتزم Microsoft إلى حد كبير بلوحة المعلومات Xbox نفسها التي يتم شحنها على Xbox One ، مع بعض التعديلات الطفيفة لتمكين ميزات جديدة مثل Quick Resume.

يتكهن البعض بأن وحدة تحكم Xbox البيضاء هذه يمكن أن تشير إلى وجود الجيل الثاني من أجهزة Xbox التالية. يشاع أن Microsoft ستطلق الجيل الثاني من أرخص أجهزة الجيل التالي Xbox (الذي يحمل الاسم الرمزي Lockhart) في أغسطس. ليس من الواضح ما إذا كانت وحدة التحكم ووحدة التحكم البيضاء أصلية أم لا ، ولكن إذا كانت موجودة وتنتمي إلى أحد موظفي Microsoft ، فقد تكون ببساطة إصدارًا خاصًا من Xbox Series X. أنشأت Microsoft جهاز Xbox One أبيض حصريًا للموظفين الذين عملوا على وحدة التحكم عندما تم شحنها في عام 2013.

ليست هناك تعليقات